من نحن

 الرئيسية / من نحن

من نحن

 مؤسسة لايف كونتاك وعن نشأتها وتاريخها

هي مؤسسة سعودية أنطلقت من الرياض ‘ المملكه العربية السعودية’ في العام 2005 و تمثلت أعمالها في ذلك الحين، وبفضل من الله تمكنت المؤسسة وبخلال فترة وجيزة من فرض مكانتها في عالم الإعلام وسوق الدعاية والإعلان، فكان أن أنجزنا مجموعة من المواقع المتميزة، التي تحمل بصمة المؤسسة وهويتها الخاصة بها ، وكذلك قامت المؤسسة برسم الخطط التسويقية لمجموعة من الشركات العملاقة في السوق العربى ، وأثبتت دراساتنا المطبقة نجاحاً باهراً في عالم التسويق، وقمنا كذلك بالدور الإستشاري لمجموعة من الشركات، والآن نحتفظ بقاعدة عملائنا وسمعتنا في عالم الأعمال الإعلامية والتسويقية وتوجهنا لعالم خدمات مواقع .

 

 لماذا خدمات مواقع الويب ؟

ندرك تماماً كخبراء ان صناعة التقنية وخدمات الإنترنت هي المستقبل لأغلب الأنشطة التجارية ولإننا مميزون ومبتكرون وأصحاب إبداع قررنا أن نخوض في هذا المجال، وبالإحترافية العالية التي تعلمناها من أعمالنا السابقة، أصبحنا نطوع الوسيلة للوصول للهدف، تعمقنا في عالم الويب لإكتشاف أسراره، ولإبتكار الجديد والمميز والحصري الذي نتفرد به كما تعودنا دائماً، فكانت إنطلاقة لايف كونتاك LIFECONTAC

تقدم مؤسسة لايف كونتاك خدمات تصميم وبرمجة المواقع وتطويرها وتأمين الحماية الكاملة لها ، وخدمات الإستضافة وتسكين المواقع وتأجير الخوادم الخاصة والمشتركة، وكذلك نقوم بعمل المستشار للمواقع الإلكترونية ذات الصبغة الخاصة ، نهتم بك ونساعدك لتطوير أفكارك و إظهارها بالمظهر الأنيق لتناسب تطلعاتك وترضي رواد موقعك .

 

 ليس هذا فحسب !!

نحن كطاقم عمل في مؤسسة لايف كونتاك نقول لكم أننا قادمون وبقوة إلى عالم الإنترنت وخدماته لنصل بالفكر العربي إلى العالمية بعون الله تعالى، إنتظروا مفاجئاتنا المستقبلية والتي يعمل عليها طاقم مؤسسة لايف كونتاك بكل جهد. نعمل لنرتقي، ونجتهد لنرضيكم .

 

تحرص مؤسسة لايف كونتاك أن تكون كشركة تقنية مميزة في مجالها ، وكي نكون كذلك فقد خططنا أن لا نعمل في المجال كمنافسين لغيرنا ، بل متفردين بتميزنا عن الاخرين، وطبيعة أعمالنا تحتم علينا أن ننظر للبعيد، ولذلك قررنا أن نرسم لأنفسنا مساراً غير تقليدي في مجال ينافسنا من خلاله الغير، واضعين على رأس أولوياتنا تحقيق أهداف عملائنا بل وأبعد من ذلك .

 رسالتنا

التقنية متاحة للجميع ، ولكنها تحتاج إلى ابتكار ، ولأننا كذلك ، كانت انطلاقتنا ، مايرغب به العملاء ، سنجعل منه ذا قيمة مضافة لدينا ، ولن يكون ذلك إلا بالتميز عن الآخرين ، نجتهد لتنفيذ المشاريع بأسهل وأرخص وأفضل التقنيات المتاحة لنرضي طموح عملائنا، ونقدم لهم حلول مبتكرة لذلك كان شعارنا ‘ نسعى الى الأفضل

 

 العميل

ولأن عملائنا هم سبب وجودنا ، فإنه على رأس أولوياتنا أن نقدم خدماتنا بما يحقق أهدافهم بل ويتجاوز ذلك إلى ماهو غير متوقع لإرضائهم .

 

 فريق العمل

نحن فريق مكون من متخصصين فى المجال على مدار 8 سنوات من الموهبة والإبداع وهي ثروتنا الأساسية التي لن ندخر جهدا في تطويرها والبحث عنها ، ولأن ثقتنا تكمن في أن نجاحنا يعتمد على الموارد البشرية المحترفة فإننا سنسخر كامل الإمكانيات لطاقم العمل لدينا ليكون جزءا من منظومات عملائنا لتلبية رغباتهم و أكثر .

 

 رؤيتــــــــــنا

أن نسعى لمعرفة ماوراء الأفق ، وان تكون عملية البحث عن المزايا التنافسية من خلال الاستخدام المبتكر للتقنية كي تساهم في تحقيق النجاح على المدى الطويل .
التقنية مجال متغير ، والحصول على المعلومات هو أهم عوامل النجاح ، ولذلك سنجتهد أكثر وأكثر لتحقيق كل ما يسهم في نجاح عملائنا.ولن يكون السؤال حينها : ماذا فعلنا ؟ ، بل سيكون : كيف استطعنا فعل ذلك؟

 

من نحن 

من نحن

التحدث المباشر مع خدمة العملاء

%d مدونون معجبون بهذه: